اله يعافيكم ويوفقكم أبي شركات لتقسيط السيارات الكبيرة ((سيارة عائلة ثمان ركاب فأكثر))
مشكوررررررررين
من جديد..هذا الموضوع لجميع طلباتكم في ركن التسوق...الطلبات فقط...
ش
11-07-2007 | 02:07 AM
ا
11-07-2007 | 03:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي التاجرات اللي عندها بضاعة فيكتوريا سيكرت تبلغني بس تكون في السعودية في المنطقة الغربية ( جدة )
واكون شاكرة لكن
اخواتي التاجرات اللي عندها بضاعة فيكتوريا سيكرت تبلغني بس تكون في السعودية في المنطقة الغربية ( جدة )
واكون شاكرة لكن
o
12-07-2007 | 07:45 AM
oO___A___oO;3895469:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قبل يومين نزلت هذا الموضوع بس شكله راح .. قلت بنزله مرة ثانيه:D_smil1:
بنات ادور على التاجرة اللي عرضت من زمان النقابات والشيل / الطرحه المصريه .. سويت بحث وما حصلته الموضوع ابيكم تساعدوني اذا تعرفون منو هذي التاجرة عشان اتواصل معها ؟؟
ولكم جزيل الشكر .. اترياكم لا طنشوووني :sad:
:sad::sad::sad:
محد يرد علينا حتى شكل تاجرات ما يشوفون ولا يدخلون هذا الموضوع بتاتا
م
12-07-2007 | 04:24 PM
الى عزيزاتى تاجرات منتدى العروس من فتره قبل العطل اللى كان حصل بالمنتدى قريت عن كريم لتخدير المناطق الحساسه ومعاه رول اون(بليه دواره) لعدم ظهور الشعر تحت الجلد من نفس نوعية الكريم المخدر ذاته وهو امريكى الصنع وبعد كده اختفى فجاه وتعبت من البحث عنه فى اقسام المنتدى فهل من اى تاجره منكن ات تفيدنى افادها الله.
ولكم منى خالص الدعوات بالتوفيق
ولكم منى خالص الدعوات بالتوفيق
و
12-07-2007 | 07:23 PM
بنات من تقدر توفر لي ذالشرابات

ابغى 10 درازن بسعر حلوووووووووو

ابغى 10 درازن بسعر حلوووووووووو
ا
13-07-2007 | 08:56 PM
السلام عليكم
شلونكم بنات
عندي طلب صغير
وان شاء الله راح الاقيه عندكم:D_smil1:
:9_33:
ابغى شنط اطفال بس مو الشنط العاديه
ابغى الشنط اللي تكون على اشكال ديزني
او اي شكل حلو بس يكونو من تجار السعودية:B_wink:
والله اني تعبت وانا ادور عليها:sad:
والله يعطيكم الف عاقيه
:9_33::9_33:
شلونكم بنات
عندي طلب صغير
وان شاء الله راح الاقيه عندكم:D_smil1:
:9_33:
ابغى شنط اطفال بس مو الشنط العاديه
ابغى الشنط اللي تكون على اشكال ديزني
او اي شكل حلو بس يكونو من تجار السعودية:B_wink:
والله اني تعبت وانا ادور عليها:sad:
والله يعطيكم الف عاقيه
:9_33::9_33:
~
13-07-2007 | 09:38 PM
.
مطلووووووب موبايل فيرتو مستعمل يفضل اللون البينك او التركواز
.
مطلووووووب موبايل فيرتو مستعمل يفضل اللون البينك او التركواز
.
ص
14-07-2007 | 05:10 PM
اطلب ايشدو مائي من توفر لديها ياليت لاتبخل علي
ر
14-07-2007 | 11:09 PM
اخواتي التاجرات
اريد مغربيات تكون حلوه للعيد باسعار معقوله اذا ممكن
اريد مغربيات تكون حلوه للعيد باسعار معقوله اذا ممكن
و
16-07-2007 | 11:50 AM
بنات الرياض من تدلني على مكان وسترن يونيون في الرياض الله يوفقها دنيا وآخرة
s
18-07-2007 | 01:56 AM
السلام وعليكم خواتي التاجرات
اريد معروف منكم بكم تلفون نوكيا تقدرو توفروه لي رقم NOKIA N95
او نوكيا i NOKIA N 73 iنتظره ردوكم
اريد معروف منكم بكم تلفون نوكيا تقدرو توفروه لي رقم NOKIA N95
او نوكيا i NOKIA N 73 iنتظره ردوكم
ق
18-07-2007 | 07:29 AM
بناااات ساعدوني
بغيت ساعات رجاليه او مسابيح او قلم اليوم ضروري
بغيت ساعات رجاليه او مسابيح او قلم اليوم ضروري
س
18-07-2007 | 02:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مســاء الخــير على الجمــــيع...
لـــو سمحتــن اخــواتي...
اللي عندها كفراااات للابتــــوب أو شــنط للابـــتوب... تخــبرني...
لكـــن ســعرها مـايكون اكــثر من 100 درهــــــم...
وشـــكرررا لكـــم
بنتظــار ردوودكم...
مســاء الخــير على الجمــــيع...
لـــو سمحتــن اخــواتي...
اللي عندها كفراااات للابتــــوب أو شــنط للابـــتوب... تخــبرني...
لكـــن ســعرها مـايكون اكــثر من 100 درهــــــم...
وشـــكرررا لكـــم
بنتظــار ردوودكم...
&
18-07-2007 | 06:35 PM
السلام عليكم ..
انا مختاره كذا شنطه من مواقع اجنبيه .. ابا وحده تقدر تشترينه لي وتاخذ فوايدها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا مختاره كذا شنطه من مواقع اجنبيه .. ابا وحده تقدر تشترينه لي وتاخذ فوايدها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
a
19-07-2007 | 04:54 AM
بنات بغيت دخون يكون حلو .. وروعه ويكون سعره معقول .. وباخذ منها بالجمله .. بليز وخصوصا بنات الامارات ..
م
19-07-2007 | 02:04 PM
أنا من سلطنة عمان وأريد كريم الهالات السوداء hylexin
m
19-07-2007 | 02:22 PM
السلام عليكم اخواتى
اريد منكم معرفة اسعار الاجهزة الكهربائية داخل السعودية وماهى افضل الاجهزة ؟
بالنسبة لكل الاجهزة
وشكرا لكم
ارجو كل من يدخل يعطينى اى فكرة
ر
19-07-2007 | 03:47 PM
السلام عليكم
عندي استفسار لبنات السعوديه ياريت لو تساعدوني
انا بافتح محل صغير وبابيع هدايا توزيع حق المواليد والتخرج والزواج .... الخ الخ الخ
فياريت تقولون لي محلات في السعوديه اقدر احصل فيهم هالاشيا بالجمله وبأسعار حلوة
يعطيكم العافيه
عندي استفسار لبنات السعوديه ياريت لو تساعدوني
انا بافتح محل صغير وبابيع هدايا توزيع حق المواليد والتخرج والزواج .... الخ الخ الخ
فياريت تقولون لي محلات في السعوديه اقدر احصل فيهم هالاشيا بالجمله وبأسعار حلوة
يعطيكم العافيه
أ
19-07-2007 | 08:52 PM
السلام عليكم
الغاليات محتاجة جهاز رياضي السيكل ويكون بحالة جيدة
الغاليات محتاجة جهاز رياضي السيكل ويكون بحالة جيدة
أ
20-07-2007 | 01:01 AM
انا من قطرر ..
أبي بدلات حق العييييييييييد ..
أبي كشخهـ المهمـ حلوويين وبأسعار معقولهـ ..
ساعدونيــــ ..
وتسلمينـ ع طرح هالموضوع ..^_^
أبي بدلات حق العييييييييييد ..
أبي كشخهـ المهمـ حلوويين وبأسعار معقولهـ ..
ساعدونيــــ ..
وتسلمينـ ع طرح هالموضوع ..^_^